الخميس، يونيو 16، 2011

تمردات العقل الباطن علي الواقع الانساني ....

nuancier peinture


كان ماضي جميل عشتة ... عشت معه أجمل حياتي 
 كان أكبر سنآ ؛؛؛؛؛  ولكني عشقتة ... 

عشقت قلبة الدافئ ...  وعقله الكبير ...
 دائمآ كان مرشدي وموجهي ...


 كان عقلي الذي أفكر به .... ولساني الذي أتكلم به ...

 كان جسدي وروحي ... كان بلمسة حب يحيي قلبي ...

 وبلهف الشوق يدفئ جوارحي ...  تواعدنا علي كل شئ ... 
الاخلاص ... الصدق ... علي الزواج .... أتدرون ماذا حدث؟

 مااااااااااات حبيبي ...


هكذا دون وداع ... جاء كالنسمة علي حياتي ...

وغادرهـــا كالريـــح ...
أكثر ما آلمني أنني كنت معه ... 
لم أشعر بأنه آخر وداع بيننا ...

 لم أضمة الي صدري وأقبله قبله الوداع ...
 كنت أعتقد بأن قلبي سينبئني بكل شئ ... 

ولكنه كذب علئ وقال بان غدآ لنا لقاء ... 

بكيته كما لم أبكي أحدآ في حياتي من قبل ...
 زهدت كل شئ حتي نفسي ...


 تمنيت بأن أموت معه ويرتاح قلبي المجروح ...

أتدرون !!!! 


 أصابني الغرور في وقت من الاوقات وأنا معه ؛؛؛ 
 اعتقدت حقآ بأنني امتلكت الدنيا .....

 وبأنني سيدة العالم ... 
 ولكني معزورة فقد أنساني حبــه ....

 ألــم الجــروح ... معنــي الحرمــان ...  طعــم الدمــوع ...  

عيشني في دنيا لم أكن أتصور أنني سوف أعيشها يومآ.
هـــل أستحـــق ماحــدث لــي ؟؟؟؟؟؟

 انه كما الكف علي الوجه ...

 وهــي ارادة الله وأنا كلي ايمان بها ...
 ولكنها !!!!!!!!!!
تمردات العقل الباطن علي الواقع الانساني ....
 ليـــس فــي يــدي شــئ ...
 سامحنــي يا الهـــي .......

 فكلما حاولت بأن أقنع نفسي بنسيانه ؛؛؛؛؛؛
أجد نفسي تنساق مرة أخري الي الماضي الجميل ... 

فمازلت أراه في كل الاماكن ..... 

وأحس فيها بكل الهوي الذي عشته معه ...
 فلم يعد بامكاني أن أعاند قلبي أكثر ... 
فاسمـــح لــي يا حبيبـــي ....
بأن أتلــــذذ بذكــــراك ....

0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

لآ تقرأ وترحل فقط ** أثبت وجودك ** ساهم بردك أوموضوع **
يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين
لتظهر في تعليقك أو قم بنسح الرمز ولصقه
مباشرة في تعليقك.
المرجو تسجيل الدخول **

مواضيع عشوائية

 
أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني