الاثنين، يونيو 20، 2011

أنت المنهج الذي تقرر في حياتي..

nuancier peinture
سألته يومآ : من أنا ؟؟؟ قال لي ماذا تعنيين !!!!
قلت له سوف أصيغ سؤالي بطريقة أخري : ماذا تعرف عني ؟؟؟
قال لاشئ !!! وأنت ماذا تعرفين عني ؟؟؟
فأجبت :
كل هذه السنوات وأنا أدرسك عن ظهر قلب ...

فقد كنت المنهج الذي تقرر في حياتي..
فركز معي جيدآ ياحبيبي ...
عندما تتحدث معي ... عندما تكذب علئ ... عندما تضحك معي ... عندما تتعامل معي
كأني لاأعرف شيئآ , وأنا التي أعرف كل شئ ...عندما تراوغ معي الحديث حتي تصل لما
تريده مني , لم تعرف أبدآ بأنني أعطيك الذي أريده أنا فقط , وأحتفظ بالباقي عندي
عندما تعتقد بأنك تعرف كل شئ ,, وأنت لاتعرف بأنني أعطيك ماأريد ...
عندما تسألنني : حبيبتي ... كيف أنت والغربة ؟؟؟ أعرف فورآ بأنك تريد مشكلة معي
فأبدأ بالأبتسام وأستعد للكذب عليك ؛؛؛ والغريب في الامر أنك تعرف تمامآ بأنني 
أكذب عليك ...
عندما تتحدث في الهاتف بالالغاز ...

أعرف فورآ أنك والغريب الذي تتحدث ...
لديكم أسرار ....
فهل عرفت الآن ياحبيبي من أنت !!!
أنت الوعود التي لم تري النور معي ...
أنت الذي لم أكن أتوقع أبدآ أن تكون ...
أنت الواقع الذي حتي في منامي لم أحلم به ...
أنت الضحك ..... أنت الدموع ....
أنت الحبيب .... وليس الصديق ....
أنت الصمت الذي أعرف ماذا يكون ...
هل أصمت ياحبيبي .... أم انك تريد المزيد ؟؟؟

0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

لآ تقرأ وترحل فقط ** أثبت وجودك ** ساهم بردك أوموضوع **
يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين
لتظهر في تعليقك أو قم بنسح الرمز ولصقه
مباشرة في تعليقك.
المرجو تسجيل الدخول **

مواضيع عشوائية

 
أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني