السبت، يوليو 02، 2011

هامش صفحات الحياة

nuancier peinture
أنا أحبك ... أنا أحبك ... أنا أحبك ...
كلمتان يمكن أن تتكرر مئات المرات في اليوم الواحد .... كلمتان من كثر ما تعود فمه عليها ؛؛؛ نسي تمامآ ما معناهما ... كلمتان كلما كنت اقرءهما في رواية حب أو قصة جميلة ... يخفق قلبي من الولهة والعشق ... أعتقد للحظات أنني بطلة في احدي تلك الروايات ... فأسعد ...  واتمني بكل جوارحي ان أسمعها يومآ ... من حبيبي .... فأشعر بذلك التملك الذي أعيشه في قصصي ...  وسمعتهـمــــــــــــــــــا ....  وليتني لم أسمعهما يومآ ... كرهتهما جدآ ... لم أحبهما ... لم يرجف قلبي ولم تفرح عيوني ...  لم تخرج من قلبه .... لتسقط في قلبي مباشرة ... لم أحسها صادقة ... بل هما حروف تعود فمه علي قولها ... تمامآ مثل ( صباح الخير ) ؛؛؛؛  كثيرون منا يقولونها دون أن يتعمقوا فيها ويفهمون ما تعنيه تلك الكلمات ....  يغضب مني عندما لا أقولها مثله ... هو يفهم تمامآ ماتعني الكلمات ...  أنا لســت هو ... لسنا جسدان في روح واحدة كما تقول الرواية ...  ليس قلبي ... ليس عيناي ... ليس لساني ... ليس أنا ... أنا وهو ... التقينا في زمن غريب ... وظروف غامضة ... وسارت مراكبنا في نفس البحر ... بحر الحياة ... وحينما جاء البر والمرسي ... رست كل مركب علي بر جديد ..... وعندما تلفتنا حولنا وجدنا أن المرسي ليس المرسي ... والبر ليس البر ... والسفينة ليست واحدة .... غضـــــب ..... وبدأ يطلـــق الرصـــاص ... يفرش الاشـــواك ... ويرمي الحــــراب ... ويسحب النــور من عينـــي ...  يأخذ النفـــس من صــدري ... يحاول أن يوقف دقــات قلــبي ...  وضعني علي هامش صفحات الحياة ... أموت كل يوم ألف ألف مره عندما أصحو من نومي كل صباح ...  أسال نفسي دائمآ نفس السؤال ؟؟؟؟؟ ما الذي فعلته بنفسي ؟؟؟؟؟؟

0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

لآ تقرأ وترحل فقط ** أثبت وجودك ** ساهم بردك أوموضوع **
يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين
لتظهر في تعليقك أو قم بنسح الرمز ولصقه
مباشرة في تعليقك.
المرجو تسجيل الدخول **

مواضيع عشوائية

 
أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني