الخميس، سبتمبر 29، 2011

أضخم سوق في العالم لبيع مستلزمات السحرة

nuancier peinture
في قلب عاصمة التوغو ( لومي ) ، يقع هذا السوق المخصص لبيع مستلزمات السحرة أو من يطلقون علي أنفسهم إسم  المعالجون التقليديون  التي يحتاجونها لتنفيذ أعمالهم السحرية ... يثق هؤلاء الناس بأن الناس بأن الحياة إشتقت من قوي الأرض الطبيعية كــ الهواء والماء والنار ... 

وهم يدعون أن هذا المكان ما هو الإ صيدلية يقصدها الاشخاص الذين لم يجدوا حلا لمشكلاتهم في المستشفيات .

ويحتوي السوق علي العديد من رؤؤس الحيوانات مثل رأس التمساح ورأس القطة والعديد من رؤؤس القردة ، كما يوجد العيد من الطيور مثل النسر والبوم ، وأنواع مختلفة من الكوبرا والثعابين والحربايات . 

ولتحضير الدواء يقول أحد المعالجين أنهم يطحنون الرأس مع الاعشاب ويضعون الخليط علي النار منتجآ خليطآ أسود ، بعدها يقومون بجرح رأس أو صدر المريض وفركة بهذا المسحوق . ويعقب بأنهم ليسوا من قتل تلك الحيوانات وأن الحكومة تعرف كل شئ عنهم وتعرف أماكن تواجدهم . 











يقول المعالجون بأنهم يساعدون جميع الاشخاص ، مثل الذين أمضوا عشرات السنين في المستشفيات ليرزقوا باطفال دون نتيجة ، حتي  الرياضيون يمكنهم أن يجدوا شيئآ نافعآ لهم في تلك السوق ؛ فلحراس المرمي يستخدم المعالجون يد الشمبانزي اليسري ويد الغوريلا مع اعشاب أخري لعمل مسحوق يدهن به حارس المرمي جسده ليصبح سريعآ ، أما فيما يخص العدائين فإنهم يستخدمون رأس وقلب وأرجل الحصان الأربع . العظام الكبيرة تستخدم لحماية المنزل ، والتماثيل يتم بيعها للسياح الذين يأتون لزيارة أكبر سوق من هذا النوع في العالم . 

0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

لآ تقرأ وترحل فقط ** أثبت وجودك ** ساهم بردك أوموضوع **
يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين
لتظهر في تعليقك أو قم بنسح الرمز ولصقه
مباشرة في تعليقك.
المرجو تسجيل الدخول **

مواضيع عشوائية

 
أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني