الثلاثاء، أكتوبر 18، 2011

أروع جدال بين رجل وإمرأة

nuancier peinture



قال لها الآ تلاحظين أن الكون ذكر  ....
فقالت له بلي لاحظت أن الكينونة أنثي ... 


قال لها الم تدركي ان النور ذكر   ....  
فقالت له بل أدركت بأن الشمس أنثي ... 


قال لها أوليس الكرم ذكر         ....    
فقالت له نعم ولكن الكرامة أنثي ... 


قال لها الأ يعجبك أن الشعر ذكر  ...    
فقالت له أعجبني أكثر أن المشاعر انثي ... 


قال لها هل تعلمين ان العلم ذكر  ....  
فقالت له انني اعرف أن المعرفة أنثي ... 


فأخذ نفسآ عميقآ وهو مغمض عينيه ثم عاد ونظر اليها بصمت للحظات ..
وبعد ذلك ... 


قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثي..
فقالت له ورأيت أحدهم يكتب ان الغدر ذكر  .. 

قال لها ولكنهم يقولون ان الخديعة أنثي ..
فقالت له بل هن يقلن ان الكذب ذكر .. 

قال لها هنالك من أكد لي ان الحماقة أنثي ..
وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكر .. 

قال لها أظن ان الجريمة أنثي ..
قالت له وانا أجزم ان الإثم ذكر .. 

قال لها أنا تعلمت أن البشاعة أنثي ..
قالت له وأنا ادركت أن القبح ذكر .. 


تنحنح ثم أخذ كأس الماء وشربة كله دفعة واحدة .. أما هي فخافت عند إمساكه بالكأس مما جعلها إبتسمت ما إن رأته يشرب الماء .. وعندما رآها تبتسم له .. 


قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة انثي ..
فقالت له وانت قد أصبت فالجمال ذكر .. 

قال لها لا  بل السعادة أنثي ..
فقالت له ربما ولكن الحب ذكر .. 
قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثي ..
فقالت له وأنا أقر بأن الصفح ذكر .. 

قال لها ولكني علي ثقة بأن الدنيا أنثي ..
فقالت له وأنا علي يقين بأن القلب ذكر .. 


**ولا يزال الجدل قائمآ ... ويستمر الحوار طالما أن ..
السؤال ذكر والإجابة أنثي ** 


0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

لآ تقرأ وترحل فقط ** أثبت وجودك ** ساهم بردك أوموضوع **
يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين
لتظهر في تعليقك أو قم بنسح الرمز ولصقه
مباشرة في تعليقك.
المرجو تسجيل الدخول **

مواضيع عشوائية

 
أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني