الثلاثاء، أغسطس 09، 2011

هل تحلمين ببطن مسطح

nuancier peinture
بطن مسطح هو حلم كل امرأة تهتم لشكلها العام ، والتي ترغب بارتداء ملابس مناسبة لها ، ولأن رمضان يغير في شكلك ووزنك , نظرآ للتغيير في عادات الأكل ، ولأنك ياعزيزتي تعملين جاهدة علي الحفاظ علي الوزن المثالي ، نقدم لك هذه التمارين التي تساعدك علي الحفاظ علي جسم رشيق وبطن مسطح .
التمرين الأول : 
وأنت مستلقية مع ثني الركبتين ، ضعي يديك خلف رأسك واقبضي عضلات بطنك وأرفعي رأسك مع الارتخاء التام  "هذا هو التمرين" ، أي قومي بشد عضلات البطن وبعد ذلك قومي بارخائها بالتبادل بدون أخذ راحة ولا تمد يد ... رفع ارتخاء ... رفع ارتخاء ... قومي بالتمرين من "20 - 30 مرة " وزيدي عدد المرات في الاسبوع التالي . 
التمرين الثاني :
وأنت مستلقية دائمآ مع ثني الركبتين ، مع وضع اليدين خلف الرأس ، قومي برفع رأسك من علي الأرض مع أخذ نفس عميق , كرري التمرين " 20 مرة " متواصلة ، ثم خذي استراحة وكرريه " 20 مرة " أخري مع الارتخاء التام .
التمرين الثالث : 
تحتاجين الي مخدة حتي تسندي منطقة الظهر عليها ، لأنه كلما استلقيت علي ظهرك كلما اجهدت عضلات الظهر والبطن للوقوف بالتالي شدها . وهذا التمرين يحافظ علي مرونتها ويعمل علي شد عضلات  الساقين والفخدين ، والأهم في التمرين عدم ثني الظهر درجة "90" يجب أن يكون الظهر مائلآ الي الخلف والمؤخرة علي طرف الكرسي فقط ، وعند الوقوف اعتمدي علي عضلات البطن والظهر في سحبك للوقوف وليس اليدين ، قومي بهذا التمرين وأنت جالسة علي حافة الكرسي وظهرك مسنود الي المخدة ، مع تربيع يديك حتي لاتعتمدي عليهما في الوقوف ، قومي بالتمرين "10مرات " ، وضاعفيها في الاسبوع الثاني .

0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

لآ تقرأ وترحل فقط ** أثبت وجودك ** ساهم بردك أوموضوع **
يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين
لتظهر في تعليقك أو قم بنسح الرمز ولصقه
مباشرة في تعليقك.
المرجو تسجيل الدخول **

مواضيع عشوائية

 
أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني