الأربعاء، أغسطس 10، 2011

إيران تنتج فيلمآ سينيمائيآ يجسد حياة الرسول الكريم

nuancier peinture
قرر سينمائيون إنتاج فيلم جديد يجسد حياة الرسول " محمد صلي الله عليه وسلم " ، علي أن يقوم أحد الممثلون الإيرانيون بتجسيد شخصية الرسول الكريم لأول مرة علي الشاشة ، وذلك في تحد جديد لمشاعر الملايين من المسلمين الذين يرفضون تجسيد حياة الرسول الكريم في أي عمل درامي أو تسجيلي .
وقد قرر المنتج  " مهدي هيدريان " والسيناريت الشهير " كمبوزيا باتروفي " ، والمخرج " ماجد مجيدي " ، عمل الفلم علي شكل ثلاث أفلام ترصد حياة الرسول الكريم ، منذ ولادته حتي وفاته ، مؤكدين أن حياة الرسول أكبر من أن تخزن في فلم واحد .
ورغم ان المخرج الإيراني يعلم خطورة الموقف وإشكاليته ، وكم الهجوم المتوقع عليه ، الإ أنه يبرر أن اقدامه علي هذه الخطوة بأن " إنتاج فلم عن النبي الكريم جاء بسبب قله  الافلام التي تتحدث عن التأريخ الإسلامي وحياة الرسول الأعظم ، كما ان انتاج فلم عن طفوله النبي في الوقت الحاضر الذي تشهد فيه الهوية الاسلامية أزمة خانقة للغاية ، بعد سقوط بعض القيم الاخلاقية والانسانية لدرجة جعلتنا نعيش فيما يسمي بالجاهلية الحديثة " . وتابع " مجيدي " مؤكدآ أن انتاج كتاب مثل " آيات شيطانية " ، وانتاج أفلام تسئ لشخصية الرسول والقرآن الكريم والقيم الإسلامية ، ونشر صور كاريكاتورية ضد رسول الرحمة في الدنمارك كان الدافع لإنتاج مثل هذا العمل الكبير ، لكشف غبار التضليل عن الوجه الناصع لهذا النبي الكريم " . 

0 التعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

لآ تقرأ وترحل فقط ** أثبت وجودك ** ساهم بردك أوموضوع **
يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين
لتظهر في تعليقك أو قم بنسح الرمز ولصقه
مباشرة في تعليقك.
المرجو تسجيل الدخول **

مواضيع عشوائية

 
أحصل على جديد المدونة مباشرة على بريدك الإلكتروني